تحميل ابتويد ماركت Aptoide Store APK لتنزيل تطبيقات الأندرويد مجانا

3
تحميل متجر ابتويد APK
لا يوجد أي شك في أنه من الضروري في بعض الحالات الطارئة استعمال متاجر اندرويد تمكنك من تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا , هذا أمر طبيعي . سنتعرف في هذا المقال على برنامج ابتويد Aptoide Store الذي يقوم بنفس هاته المهمة . على موقعنا هذا تطرقنا في أحد المواضيع السابقة الى هذا الأمر , كما أننا قمنا بطرح أحد الماركت الشهيرة و التي تقوم بهاته المهمة , إنه برنامج Black Market أو كما يطلق عليه السوق السوداء للتطبيقات . الهدف الرئيسي من ذلك المتجر هو تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا , الا أنه و كما أشير في نهاية الموضوع الخاص به يحتوي على بعض التطبيقات الضارة و التي من الممكن أن تلحق ضررا بجهازك . برنامج ابتويد لتحميل تطبيقات الاندرويد مجانا قد يكون أفضل بديل لمتجر Black Market Alpha و هذا ما سنتعرف عليه جميعا في بقية محاور هاته المراجعة .

نبذة مختصرة حول Aptoide للاندرويد

ابتويد هو أحد متاجر تحميل التطبيقات الخاصة بالاندرويد و أجهزة الجالاكسي المشهورة و التي تمتلك شعبية جيدة بين مستخدمي الهواتف الذكية و اللوحات الالكترونية ( التابلت ) التي تشتغل بنظام جوجل Android , الشيء المميز في هذا الماركت هو أنه يوفر للمستخدمين تحميل التطبيقات المدفوعة . Aptoide Store ظهر لأول مرة في سنة 2009 عبارة عن منصة أو ماركت لتحميل تطبيقات الأندرويد . و الآن تتطور المتجر إلى منصة أضخم بكثير لتطبيقات الأندرويد , حيث بيت يمكن مستخدمينه من إنشاء متاجر تطبيقات خاصة بهم منفصلة عن باقي المتاجر المتواجدة في أبتويد. كما أنه يساعد متطوري تطبيقات الاندرويد من نشر تطبيقاته و التحديثات الخاصة بها على المتاجر التي قاموا بإنشائها .
من الأشياء المميزة في متجر ابتويد هو أنه متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد بدون استثناء , فهو يعمل على جوالات الجالاكسي , جوالات الاكسبيريا , جوالات HTC , LG , Nexus إضافة الى باقي الشركات طبعا ... بل هو يعمل حتى على جوالات الشركات الصينية و التابلت الصينية الصنع  , متجر ابتويد كما قلنا سابقا هو متجر يحتوي على عدد ضخم من التطبيقات المجانية لجوالات الاندرويد , كما أنه يتحتوي أيضا على متاجر منفصلة داخله . لنتحدث قليلا بلغة الأرقام , Aptoide Store يحتوي حتى الآن على حوالي 150 ألف متجر خاص بتطبيقات الاندرويد و ما يقرب 350 ألف تطبيق مجاني متاح للتحميل بالنسبة للجميع , شعبية ابتويد الكبيرة جعله عدد التحميلات الإجمالي التي تمت عن طريقه تقرب حتى الآن الى 1.6 مليار تحميل.
متجر ابتويد يوفر لك بالإضافة للتطبيقات المدفوعة خيار تحميل التطبيقات المشهورة فهو يحتوي على كافة التطبيقات الأكثر شعبية على متاجر التطبيقات و الأكثر تحميلا في جوالات الاندرويد مثل الوتساب ماسنجر , لعبة ماين كرافت للاندرويد , تطبيق فيسبوك , تانغو , فايبر , انستقرام ... كما يمكنك من تحميل سوق بلاي APK فور ظهور اصدار جديد له.

مميزات و عيوب متجر ابتويد Aptoide Store

كما سبق و أن اعتدتم معنا في المراجعات السابقة الخاصة بمتاجر التطبيقات , فإنه بالنسبة لكل ماركت اندرويد فإنه يتم نشر - بالإضافة للنبذة و المعلومات الخاصة به - مميزاته و عيوبه . و هذا ما سنقوم به أيضا مع متجر ابتويد . تابعوا معنا الآن بقية المحاور للتعرف على خصائص و سلبيات متجر Aptoide Store لتحميل تطبيقات الأندرويد :

مميزات ابتويد

  • الميزة 1 : إنشاء متاجر تطبيقات خاصة ... خاصية هامة للمطورين
هاته تعتبر من المميزات الأكثر استعمالا على متجر ابتويد , حيث أنه يمكنك من انشاء متجر تطبيقات اندرويد فرعي عليه و من ثم رفع التطبيقات عليه كما تريد . هاته الميزة قد تكون جد مفيدة بالنسبة لمطوري التطبيقات الذين لم يتمكنوا من رفع تطبيقاته على متجر Play Store الخاص بجوجل بسبب القوانين الصارمة له . حيث يمكنك الآن انشاء متجر تطبيقات منفصل مجانا و تسميته باسم خاص من اختيارك ثم رفع التطبيقات عليه بكل حرية بالمجان . و مشاركتها مع أصدقائك أو متابعينك .
  • الميزة 2 : تحميل التطبيقات في صيغة APK مباشرة من المتصفح
هاته الخاصية تعرفنا عليها أيضا مع متجر ون موبايل ماركت , نفس الشيء ينطبق بالنسبة لمتجر Aptoide Store , فهو يمكنك من تحميل التطبيقات و الألعاب المتوفرة عليه مباشرة على الجهاز بصيغة APK . الأمر يتم بالدخول الى موقع ابتويد على المتصفح سواء في الجوال , التابلت أو الكمبيوتر بعد ذلك إختيار التطبيق الذي تود تحميله ثم الضغط على زر " install " و سترى أن عملية تحميل ملف APK قد انطلقت بشكل تلقائي .
  • الميزة 3 : دعم أكثر لمطوري التطبيقات و خصائص إضافية
متجر و مشروع ابتويد يهدف بشكل كبير الى دعم مطوري تطبيقات الأندرويد و ذلك من خلال توفير أدوات و خدمات مميزة لهم , على سبيل المثال هذا الماركت يمكنك ان كنت مطور تطبيقات من نشر تطبيقك مجانا عليه و جعله مرئيا لعدد ضخم من رواد المتجر , الشيء الذي يجعل تطبيقك يكتسب شهرة أكثر . كما أنه يمكن ايضا ربح المال من تطبيقك و ذلك عن طريق تمويل تطبيقاتك باستخدام أداة متوفرة مجانا على متجر Aptoide Store في نسخة الكمبيوتر ( قم بالدخول للموقع الخاص به من الكمبيوتر ) .
  • الميزة 4 : إبداء رأيك حول التطبيقات المتوفرة على المتجر بكل حرية
من الأشياء الجميلة في متجر ابتويد هو أنه يمكنك التعليق على جميع التطبيقات المتوفرة عليك كيفما كان نوع التعليق ( طبعا لا يجب أن يكون تعليق سبام أو تعليق غير ملائم ) , و هذه الميزة متوفرة أيضا على متجر جوجل للتطبيقات . كما تمكنك من ابداء رأيك بكل حرية , و يقوم بمشاهدتها الآخرين و تقييمها .
  • الميزة 5 : تحميل التطبيقات المدفوعة الخاصة بالاندرويد مجانا
هذا ما ذكرناه في أول الموضوع , الآن صار بإمكانك تنزيل التطبيقات المدفوعة بالمجان عن طريق متجر ابتويد . هذا الأمر عن طريق المتاجر الفرعية المتوفرة في هذا المتجر الضخم , حيث أن العديد منها مخصصة فقط لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا . من الآن فلاحقا لن تحتاج لشراء أي تطبيق من المتاجر الأخرى .
تطبيقات مدفوعة على ابتويد

عيوب ابتويد

  • العيب 1 : عدم توفير كل المعلومات الخاصة بالتطبيق المراد تحميله
في حالة كنت تريد تحميل تطبيق أو لعبة من متجر ابتويد فإنك ستكتشف أن هذا المتجر لا يوفر لك كل المعلومات الخاصة بها , مثل إصدارات الاندرويد المتوافقة معها , و هذا يرغمك على تحميل التطبيق و تجربته على جهازك للتأكد من أنه سيشتغل أم لا . و هذا يعتبر عيبا بالنسبة لمستخدمي المتجر , كما نطمح الى أن يقوم فريق الماركت من تفادي هذا المشكل في التطويرات القادمة التي سيتلقاها متجر Aptoide .

تحميل ابتويد للاندرويد APK

متجر ابتويد Aptoide Store هو متجر تطبيقات للاندرويد مجاني متاح للتحميل في صيغة APK على جميع أجهزة الأندرويد بدون استثناء .
طريقة تثبيث ابتويد
بعد تحميل متجر ابتويد عن طريق الرابط الذي ستجدونه في آخر المراجعة أو أسفل الموضوع ستحصلون على ملف APK , يجب القيام بفتح الملف على الجوال أو التابلت الذي يعمل بنظام اندرويد ( لا تنسى تفعيل التثبيث عبر المصادر المجهولة ) و بعد ذلك تثبيث المتجر على جهازك بشكل سهل و تلقائي .
رابط تحميل ابتويد
الترخيص : مجاني
التوافق : جميع اصدارات الاندرويد بدون استثناء فوق 2.2
الحجم : تقريبا 10 ميغابايت
تحميل ابتويد للاندرويد مجانا

هناك 3 تعليقات:

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.