تحميل برنامج بلاك ماركت للتطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد APK

13
بلاك ماركت اندرويد

تحميل برنامج بلاك ماركت للتطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد APK

تحميل برنامج بلاك ماركت Black Market APK للاندرويد

بلاك ماركت أو Black Market هو أحد متاجر التطبيقات المشهورة جدا في الاندرويد حيت يوفر مميزات و خصائص قوية جدا ينافس بها كل متاجر التطبيقات الأخرى مثل بلاي ستور أو ون موبايل ماركت أو موبو ماركت و غيرها من ماركت التطبيقات و الألعاب الخاصة بالأندرويد و أجهزة الجالاكسي و الشيء المميز جدا في تطبيق بلاك ماركت و الذي جعله شعبيته كبيرة هي ميزة تحميل التطبيقات المدفوعة التي يتميز بها مجانا و هذا ما جعل الجميع يسميه السوق السوداء للتطبيقات . إضافة الى هذا فإن Black Market يتوفر على تطبيقات و ألعاب في جميع المجالات مجانا خصوصا في القسم الترفيهي أو الأدوات الخاصة بالاندرويد و التطبيقات التربوية و العلمية ....

شعار برنامج السوق السوداء BlackMart Alpha

شعار بلاك ماركت

الإسم الحقيقي لبلاك ماركت هو BlackMart Alpha الا أنه في العالم العربي لقب بالسوق السوداء كونه يوفر للمستخدم أغلب التطبيقات و الألعاب المدفوعة مجانا و بصيغة كاملة .

مميزات و خصائص برنامج بلاك ماركت

برنامج بلاك ماركت يوفر لك آلاف التطبيقات و الألعاب المميزة مجانا حيث يمكنك تحميلها مباشرة على جوالك بصيغة APK ف BlackMart Alpha هو سوق تطبيقات سهل الإستخدام و بسيط للغاية مما يمكنك مستخدم نظام الاندرويد من استخدامه دون تعقيدات و ذلك نتيجة للواجهة الأنيقة و البسيطة المتوفرة في السوق السوداء للجوال .
كما قلنا سابقا فإن بلاك ماركت يوفر لك جميع التطبيقات بشكل مجاني 100% و يمكنك استخدامها بشكل كامل على جهازك و الرائع في الأمر هو أنه أي تطبيق أو لعبة وجدتها مدفوعة على متاجر التطبيقات الأخرى فإنك ستحصل عليها دون دفع أي سنت عن طريق Black Market APK كل ما يلزمك هو نسخ اسم التطبيق أو البرنامج التي تريد تحميله مجانه و البحث عنه في متجر بلاك ماركت و كن متأكدا أنك ستجده متوفرا للتنزيل المجاني بصيغة APK و في نسخة كاملة مدى الحياة و يمكنك تجربة هذا الأمر على متجر جوجل بلاي حيث أن هذا الأخير يعتبر متجر التطبيقات الأضخم في العالم إلا انه يحتوي على العديد من التطبيقات و الألعاب المميزة مدفوعة و لتجاوز الأمر قم تحميل بلاك ماركت و طبق الخطوات التي ذكرناها سابقا .
يمكنك الإطلاع على واجهة بلاك ماركت BlackMart Alpha انطلاقا من الصورة التالية :
بلاك ماركت

برنامج Black Market أو السوق السوداء سيوفر لك كل ما تحتاجه , و هو يتميز بخصائص رائعة للغاية :
  • توفير جميع التطبيقات و الألعاب مجانا : فهو بهذا يوفر على المال .
  • بلاك ماركت متوفر في العديد من اللغات العالمية بما فيها العربية , الانجليزية و الفرنسية .
  • السوق السوداء للتطبيقات مجاني 100% و كل البرامج المتوفرة عليه مجانية فقط حمل ما تريد .
  • السرعة العالية في التحميل : بلاك ماركت يوفر لك روابط تحميل سريعة للغاية و مباشرة أي بدون تقطع.
  • متوافق مع جميع اصدارات اندرويد : يعمل على جميع نسخ نظام جوجل فوق 2.2 ( تمت التجربة على اندرويد 5.0 و هو يعمل ) .
  • خفيف جدا و سريع : بلاك ماركت يعمل بكفاءة عالية على نظام الاندرويد بدون تشنجات .
  • عمل استهلاك موارد الجوال : سوق التطبيقات BlackMart Alpha صغير الحجم و بتحميل مباشر ( رابط التحميل في آخر الموضوع ) كما أنه لا يأخد نسبة كبيرة من الرام و المعالج .
  • محدث باستمرار : بلاك ماركت يحصل على تحديثات دورية من اجل اصلاح المشاكل و الاخطاء لذا لا تنسى الاطلاع على هذا الموضوع بين الفينة و الأخرى من اجل الحصول على آخر اصدار من السوق السوداء للاندرويد .

طريقة تثبيث و شرح برنامج بلاك ماركت

بعد تحميلك لبرنامج BlackMart Alpha من الرابط المتوفر أسفل الموضوع في صيغة APK قم بتثبيته على جوالك بعد التأكد من اختيار تنصيب التطبيقات ذات المصادر المجهولة ثم ستجد انه ظهر مع التطبيقات و هذا الأمر سهل و معروف لدى كل مستخدمي الاندرويد . بعد ذلك قم بالدخول الى التطبيق و ستحصل على واجهة مثل التي تظهر في هاته الصورة :
بلاك ماركت

قم باختيار أي تطبيق أو لعبة تريد أو قم بالبحث عنها باستعمال زر البحث ثم قم بتحميلها في صيغة APK و ثبثها بشكل عادي .
في حالة قمت بتحميل لعبة أو تطبيق من السوق السوداء للاندرويد و لم تعمل على جهازك فهذا لا يعني أن المشكل من بلاك ماركت بل المشكل في جهازك و اصدار الاندرويد الذي يتوفر عليه أو انه مواصفات جهازك ضعيفة .
اضافة الى ما سبق فإنه يمكنك استعمال بلاك ماركت لتحميل احدى التطبيقات المحظورة من متاجر التطبيقات في بلدك و نجد هاته الحالة كثيرة جدا خصوصا في الدول التي تمنع تطبيقات التواصل مثل الواتس آب أو فاير لكن يمكنك الآن تحميلها من متجر بلاك ماركت بشكل مجاني و مباشر دون حجب .

تحميل بلاك ماركت Black Market للاندرويد APK

كما قلنا سابقا فإن بلاك ماركت متوفر بروابط مباشرة و سريعة كما أنه يعمل على جميع اصدارات الاندرويد بشكل سريع و بدون مشاكل .
الإسم : BlackMart Alpha
الصيغة : APK
الحجم : 3.2 ميغا بايت
تحميل بلاك ماركت

هناك 13 تعليقًا:

  1. كفو والله هسة اجرب البرنامج

    ردحذف
  2. حلوووو اي تطبيق غير متوفر ابلدي ينزلا .وذا ويا روت اتصير ملك التهكير

    ردحذف
  3. روعة جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  4. بعد تحميل كتاب طبي اسمه اكسفورد تظهر رساله انه يتعذر فتح الكتاب لأنه لا يوجد لدي إذن من جوجل ماركت ار
    جو الرد

    ردحذف
  5. الووو ممكن الرد ارجو ان طع طونني رابط لعبة قراند للاندرويد
    بسرعه

    ردحذف

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.