تحميل برنامج ماركت موبوجيني عربي APK للاندرويد مجانا

3

برنامج ماركت موبوجيني عربي

في نفس السلسلة التي نقدمها حول تحميل ماركت اندرويد , اليوم موعدنا مع متجر تطبيقات جديد كسب شهرة ضخمة للغاية أيضا في العالم و العالم العربي نظرا للتطبيقات المميزة التي يحتويها و التي يوفرها للاجهزة التي تعمل تحت نظام جوجل المفتوح المصدر ... إنه متجر موبوجيني للاندرويد .
ماركت Mobogenie هو أيضا من متاجر التطبيقات المنافسة لمتجر اندرويد المعروف ببلاي ستور على غرار منافسيه الآخرين مثل السوق السوداء للتطبيقات فبعد تحميلك لمتجر التطبيقات هذا ستجد العديد و العديد من التطبيقات و الألعاب المميزة بالإضافة الى الكتب و التي من الممكن ان لا تجدها في متاجر التطبيقات الأخرى . برنامج موبوجيني متوفر لجميع الاجهزة التي تعمل تحت نظام الاندرويد سواء كانت جوالات أو لوحات الكترونية , بالإضافة الى هذا فمتجر موبوجيني قد حصل على تقييم كامل 5/5 الشيء الذي يضعه في أعلى قائمة أفضل متاجر التطبيقات و الألعاب للأندرويد . ماركت التطبيقات هذا يحتوي على آلاف البرامج المميزة لنظام Android كما أنه يوفر لك كل الوسائل من أجل تحميل سريع و خفيف فهو يتوفر على خاصة البحث الذكية التي تمكنك من البحث عن أي تطبيق أو لعبة تريد و فور ادخال الحرف الأول في خانة البحث فإنه يعطيك اقتراحات البحث بطريقة مميزة تعتمد على جلب التطبيقات الأكثر شعبية و التي تتوفر على تلك الحروف المتوفرة في مربع البحث كما أن عملية التحميل في متجر التطبيقات هذا بسيطة و سهلة للغاية حيث أن زر التحميل متوفر بشكل واضح مما يسهل عليك تحميل التطبيق أو اللعبة التي تريد بكل سهولة .

شعار ماركت برنامج موبوجيني للاندرويد

لوجو موبوجيني ماركت

موبوجيني أشتهر منذ ظهوره بميزة تحميل التطبيقات من المتصفح عن طريق الويب و الحصول على تطبيقات و ألعاب في صيغة APK بالاضافة الى انه اشتهر أيضا بفضل البرامج المطورة من نفس الشركة و التي تحمل نفس الاسم Mobogenie .

مميزات و خصائص برنامج موبوجيني ماركت

موبوجيني ماركت يوفر لمستخدمي الاندرويد سواء ملاك الهواتف أو الأجهزة اللوحية آلاف التطبيقات و الألعاب المميزة و المهمة لأي جهاز أندرويد كل هذا بالمجان . كما أنه جدير بالذكر أن متجر Mobogenie Market قد تم سحبه من سوق بلاي كون جوجل أصبحت تمنع نشر متاجر للتطبيقات في متجرها لهذا فإنه يمكنك تحميل موبوجيني ماركت من الرابط الأصلي للشركة و بصيغة APK كما لا ننسى أن رابط تحميل موبوجيني أصلي متوفر أيضا في نسخة عربية . كما أنه من الأشياء المميزة التي يمتاز بها متجر موبوجيني نجد أنه لا يحتوي على تطبيقات ملغومة و كلها نقية لا تحتوي على فيروسات بالاضافة الى أن كل التطبيقات المتواجدة في ماركت التطبيقات و الألعاب هذا متوفرة بالمجان.
بعد تحميلك لموبوجيني ماركت ستلاحظ أنه يتميز بواجهة أنيقة عنوانها البساطة , أم بخصوص التطبيقات و كيفية التحميل فهذا الأمر سهل للغاية , كل ما عليك فعله هو الدخول الى الماركت ثم البحث عن أي تطبيق أو لعبة تريد بعد ذلك اضعط على زر التحميل و التثبيث و انتظر ريتما ينتهي التحميل كما نحيطك علما أن Mobogenie Market سيقوم بابلاغك تلقائيا فور إنتهاء التحميل و كما لا ننسى فإن التحميل عبر هذا الماركت سريع للغاية كما أن موبوجيني يقوم بتوفير جميع تحديثات التطبيقات المتوفرة على موبايلك و يقوم بتنصيبها تلقائيا . إضافة الى التطبيقات و البرامج فإن موبوجيني ماركت يحتوي أيضا على الكتب و الخلفيات الشيء الذي لا نجده في متاجر التطبيقات الأخرى حيث يوفر لجهازك خلفيات رائعة في مختلف المجالات مثل الطبيعة و الكرتون بجودة عالية مجانا كما أن موبوجيني يحتوي على عدة أقسام و تصانيف خاصة بالتطبيقات و الألعاب كما أن ماركت التطبيقات هذا متوفر على جميع الأجهزة سواء السامسونج جالاكسي أو السوني اكبيريا و هواتف النوت و الجوالات الصينية اضافة الى أنه متوفر على جميع اصدارات الاندرويد انطلاقا من 2.2 .
و هاته بعض لقطات الشاشة من موبوجيني ماركت :
موبوجيني ماركت
MoboGenie Market يتميز بخصائص رائعة للغاية جعلت منه واحد من أفضل متاجر التطبيقات , نذكر منها :
  • أنه مجاني
  • سرعة و خفة المتجر : فمتجر التطبيقات هذا عكس سوق بلاي الذي يسهلك موارد الجهاز بشكل كبيرمما يؤدي الى تشنج الجوال .
  • الشعبة الضخمة : فموبوجيني ماركت قد حصل على شعبية كبيرة جدا في العالم و العالم العربي كونه حصل على أكثر من 100 مليون تحميل .
  • امكانية تحميل التطبيقات المحجوبة في بلدك : فقد يحدث و تمنع شبكة الاتصال الخاص بك تطبيق أو لعبة من سوق بلاي لذي يمكنك تنزيلها مباشرة من موبوجيني .
  • دعم اللغة العربية بشكل كامل : يمكنك تخصيص الماركت بشكل سهل لجعل لغته الأساسية هي العربية.
  • احتوائه على الكتب , الفيديوهات , الخلفيات . الموسيقى و نغمات الجوال : هذه الأقسام لا نجدها في متاجر التطبيقات الاخرى للاندرويد .
  • توفير مواعيد المباريات : فان كنت من هواة متابعة اخبار كرة القدم و الدوريات الخاصة به فان موبوجيني ماركت يوفر لك قسم خاص بكرة القدم .
من بين عيوب سوق موبوجيني هو أنه عن الضغط على زر التحميل لتحميل تطبيق أو لعبة فإن Mobogenie يستعمل متجر جوجل بلاي من أجل القيام بالتحميل أي انه لا يقوم بالتحميل المباشر لكن هذا الأمر عادي جدا ما دام انه تلقائي و هذا يعني أن ماركت التطبيقات هذا هو دليل تطبيقات لمتاجر اخرى الا انه يتميز بالخفة الكبيرة في اختيار البرامج و تحميلها .

تحميل موبوجيني ماركت عربي APK للاندرويد

من اجل تحميل موبوجيني سنوفر لك رابط مباشر من الشركة المطورة للماركت بصيغة APK كما ما يجب عليك فعله هو تحميله على جهازك و تثبيثه بشكل عادي كما أنه يعمل على جميع الاصدارات الخاصة بنظام جوجل .
الإسم : Mobogenie Market (سوق الأندرويد)
الصيغة : APK
الحجم : 9.2 ميغابايت
تحميل موبوجيني ماركت عربي

هناك 3 تعليقات:

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.